اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

منتخب الناشئين يواصل تدريباته تحضيراً لبطولة غرب آسيا

منتخب الناشئين يواصل تدريباته تحضيراً لبطولة غرب آسيا
بغداد اليوم

يواصلُ منتخب الناشئين، اليوم السبت، تدريباتهُ اليوميّة تحضيراً لبطولةِ غرب آسيا التي ستقامُ في الأردن في العشرين من شهر حزيران المُقبل.

وخاضَ الفريق وحدته التدريبيّة في ملعبِ الشعب الدوليّ والتي شهدت غيابَ سبعة لاعبين لارتباطهم بالامتحاناتِ الدراسيّة النهائيّة للعامّ الحالي.

وقالَ المُدرب المساعد لمنتخبِ الناشئين، سعد عبد الحميد في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المنتخب يسيرُ بخطواتٍ جيدةٍ، وتم منحنا ملعب الشعب لخوضِ وحدتين تدريبيتين أسبوعياً، وهو ما سيكون مردوده إيجابياً على المنتخبِ، خصوصاً أن التدريبات السابقة عانينا فيها من عدمِ وجود ملعبٍ صالحٍ للتدريب".

وأضاف ان "خوض التدريبات في ملعبِ الشعب الدوليّ ومن بعدها في ملعبِ المرحوم علي حسين شهاب سيمنحنا فرصةَ التحضير المُناسب"، مشيرا الى ان "مساعي الاتحاد جاريةٌ، ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخبُ مباراتين تجريبيتين مع أحد المنتخبات العربيّة في بغداد نهاية الشهر الحالي، على أن يدخلَ المنتخب بمعسكرٍ تدريبي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل في تركيا أو إحدى دول الخليج".

وتابع المُدرب المساعد للمنتخب سعد عبد الحميد، ان "الجهاز الفني يثق بقدراتِ لاعبيه، وننتظرُ اكتمالَ عقد المُنتخب بانتهاء الامتحانات".

منتخب الناشئين يواصل تدريباته تحضيراً لبطولة غرب آسيا
سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية