اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

حقيقة مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا

حقيقة مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا
بغداد اليوم

نفت سلطة الطيران المدني، اليوم الأربعاء، ما جاء في تغريدة للنائب عالية نصيف، أفادت بمغادرة طائرة خاصة من مطار بغداد الى تركيا، تحمل 4 مليارات دولار، قبل شهر.

وقال بيان سلطة الطيران، وتلقته (بغداد اليوم) إنه "تنفي سلطة الطيران المدني العراقي ما جاء في تصريح النائبة عالية نصيف أن هناك طائرة خاصة غادرت مطار بغداد الدولي وعلى متنها 4 مليار دولار الى تركيا".

وأضاف أنه "نؤكد أن مطار بغداد الدولي تتواجد فيه ملاكات من مختلف التشكيلات الحكومية الأمنية والمدنية التي تراقب وتتابع حركة المسافرين وعمليات تهريب الأموال ، علما بأن غرفة العمليات يشترك فيها أمن المطار وجهاز المخابرات والشركة الأمنية وان اخراج العمولات والمسكوكات الذهبية هي من اختصاص هيئة الكمارك العامة وكمرك مطار بغداد ، ولا يمكن أن يتواطئ الجميع لتمرير هذه الكميات الكبيرة من الأموال، إضافة إلى أن الشركة الأمنية التي تتهمها السيدة النائبة لم تباشر أعمالها خلال المدة التي ذكرتها".

وأشار البيان الى أنه "نؤكد أن جميع الكاميرات تعمل بشكل طبيعي ومستمر وتسجل جميع الأحداث داخل وخارج اروقة المطار".

وأكد أنه "ستقوم سلطة الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي بإستخدام حقها القانوني بأقامة دعوئ قضائية بكل ما يقال ومايشاع زوراً دون دليل معزز بوثائق رسمية ليلفقوا مجموعة من الإخبار الكاذبة والغير دقيقية هدفها إشاعة ثقافة الفوضى والإرباك في واقع عملنا والذي يهدف بتقديم الخدمة لمسافرينا الكرام".

وكانت النائب عالية نصيف كتبت في تغريدة لها على تويتر، اليوم الأربعاء، أنه "طيارة خاصة غادرت بغداد قبل شهر تحمل (4 مليار دولار) الى تركيا".

وأضافت أنه "عرفت سبب تغيير الشركة الأمنية بشركة ورقية قام بها (مسؤول) وعصابته واغلقوا الكامرات وتركوا نقاط التفتيش فارغة".

حقيقة مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا
سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية