اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

البصرة تستعد لإستضافة بطولة كأس الخليج بنسختها الـ25

السومرية

البصرة الفيحاء على موعد مع عرس خليجي منتظر بعد إتمام إستعداداتها لإحتضان بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين، فيما يتأمّل الشارع العراقي الرياضي بأن تكون البطولة منطلقا لرفع الغبن عن الملاعب العراقية تمهيدا لعودتها لإستضافة المباريات الدولية.

عرس خليجي تنتظره البصرة الفيحاء وهي تحتضن بطولة خليجي خمسة وعشرين على اديم ملاعبها بعد تأجيل دام لسنوات ليظفر العراق بتنظيم البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وتعدّ إستضافة العراق والبصرة بالتحديد لبطولة الخليج بمثابة إرسال رسائل كثيرة من قبل الجماهير الرياضية برفع الغبن عن ملاعب البلاد التي ابتعدت عنها المباريات الدولية والبطولات بسبب المبررات الأمنية التي اجهضت الامال في مناسبات سابقة.

.ad_unit_height268{height:250px}

@media(max-width:1200px) {

}

@media(max-width:768px) {

قرار تكليف البصرة بإستضافة البطولة جاء بعد جاهزية المحافظة والتي اتمت جميع الاستعدادات اللازمة فالمنشات الرياضية أصبحت مهيّأة وتنتظر الحلم الخليجي بعد أربعين عاما على الإستضافة الأولى في بغداد، فيما لا تزال المخاوف من قبل الجماهير البصرية بسبب التخبّطات الإدارية لإتّحاد الكرة تجاه تنظيم البطولات الدولية .

ويرى متابعون ومراقبون فضلا عن الجماهير الكروية العراقية أنّ نجاح البطولة بحاجة الى تضافر الجهود بين الإتحاد العراقي لكرة القدم ومدينة البصرة من أجل الخروج بنسخة تليق بسمعة العراق كروياً.

.ad_unit_height287{height:250px}

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية