اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفنانة المصرية أنغام تخضع لجراحة طارئة.. وبيان من إدارة أعمالها

الفنانة المصرية أنغام تخضع لجراحة طارئة.. وبيان من إدارة أعمالها
الرابعة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بخبر تعرّض الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على إثرها المستشفى وأجرت عملية جراحية كبيرة. وأكدت الأنباء أنّ هذه الجراحة أدّت إلى مضاعفات تطلّبت البقاء فى المستشفى.

وجاء في بيان صادر عن إدارة أعمال الفنانة المصرية، نشرته صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ "أنغام لا تزال بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطرّ الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول".

وتابع البيان: "نتقدّم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان إليها. نرجو من كل محبّي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

من ناحيتها، كشفت الفنانة نادية مصطفى عن تطورات الحالة الصحية لأنغام، إذ أكدت في تصريحات لها أمس الثلاثاء، أنّها في تحسن كبير، وتطمئن جمهورها ومحبيها.

وعن تفاصيل حالتها الصحية، أكدت مصطفى أنّ الأطباء المعالجين لأنغام، أخبروها أنها تعاني تمدّد في الأمعاء ولكنها ستخرج غداً من المستشفى، متمنية لها الشفاء.

وألغت أنغام جميع حفلاتها الغنائية المرتقبة، حيث كان من المقرّر أن تحيي عدداً منها في منطقة التجمع الخامس، بتاريخ 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية