اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

برلماني يبين أسباب تأخير الكشف عن الجهات المتورطة في جريمة المطار

برلماني يبين أسباب تأخير الكشف عن الجهات المتورطة في جريمة المطار
وكالة المعلومة

بين عضو مجلس النواب، محمد كريم، اليوم الاثنين، أسباب تأخير الكشف عن المتورطين باغتيال قادة النصر (الشهيدين أبو مهدي المهندس، وقاسم سليماني)، فيما أكد أن التحقيق سيثبت من تورط بالجريمة ويتم الكشف عنه.

وقال كريم في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "تداخل الجهات ووصول بعض الشخصيات السياسية التي يظن انها متورطة في حادثة المطار الى مقاليد السلطة والحكم وسيطرتهم على الأجهزة الأمنية قد يخفي الكثير من الحقائق التي تخص تفاصيل اغتيال قادة النصر".

وأضاف، أن "التحقيق سيثبت من تورط بالعملية ويتم الكشف عنه"، مشيرا الى أن "الجهة المسؤولة عن تنفيذ العملية الإرهابية والاداة التي استخدمت في الجريمة معروفة، لكن الان نبحث عمن كان متورطاً ومتواطئا في هذه الجريمة والذي أوصل المعلومة للعدو".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن "الفرصة الان مواتية امام الحكومة والقضاء لمحاسبة جميع الذين يشك بأنهم تورطوا في جريمة المطار بعد ابعادهم عن المناصب الحكومية"، لافتا الى أن "الفرصة أصبحت سانحة امامهم من اجل التحقيق بجدية والوصول الى المجرمين الحقيقيين".

وتمر ذكرى حادثة جريمة مطار بغداد، يوم غد الثلاثاء، على الشعب العراقي، التي أدت الى استشهاد "قادة النصر" الذين كان لهم دور كبير في تحرير العراق، لاسيما أنهم قادوا معركة وجودية كادت أن تُسقط بلاد الرافدين بيد جماعة إرهابية، عملت على سفك دماء أبنائها على مرأى ومسمع المجتمع الدولي الذي بقي متفرجاً مدة طويلة.انتهى/25ر

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية