اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

‎إليسا تطمئن جمهورها على حالتها الصحية.. ونانسي عجرم تعلق (صور)

‎إليسا تطمئن جمهورها على حالتها الصحية.. ونانسي عجرم تعلق (صور)
السومرية

وأكدت إليسا أنها بخير بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في يدها بالولايات المتحدة الأميركية، وكتبت تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "مرحباً أحبائي، أنا بحالة جيدة، أتمنى أن تكونوا بخير أيضاً، أفتقدكم وأحبكم".

وكان من المفترض حضور إليسا للنسخة الثالثة من حفل" Joy Awards"، حيث كانت مرشحة لنيل جائزة "الأغنية المفضلة" عن أغنية "من أول دقيقة، إلى جانب مغني الراب المصري، ويجز والفنانة نانسي عجرم، والنجمة أصالة التي نالت الجائزة عن أغنية "شكراً.

‎وكانت نانسي عجرم قد علقت على غياب إليسا عن الحفل، مشيرة في تصريحات لـ برنامج "إي تي بالعربي"، أنها اطمأنت على زميلتها من خلال تطبيق الواتساب وقالت: "أكيد تطمنت عليها وحكيتها واتساب وهي منيحة وان شاء الله بكون كل شي منيح محل ما بتكون واحنا مستفقدين لها هون".

‎وكانت النجمة إليسا، قد أثارت قلق متابعيها حول حالتها الصحية، بعد أن أعلنت توجهها إلى الولايات المتحدة، فردت على تساؤلات الجمهور من خلال تغريدة أكدت خلاها أنها ستخضع لعملية جراحية صغيرة في يدها.

‎وأضافت أن الرحلة سريعة ولا داعي للقلق حول حالتها الصحية، وكتبت باللغة الإنجليزية: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي. لا داعي للقلق أو الذعر. شكرا لسؤالكم. أحبكم.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
صحف عراقية
1
إنتخب الصحيفة
  • جريدة الصباح
  • الصباح الجديد
  • جريدة المدى
  • الزمان - العراق
2
إنتخب العدد رصد جميع أخبار العراق
3 شاهد العدد
أخبار مواقع حكومية