اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

النصر: اثارة ملف مايسمى بالمغيبين وراءه مصالح انتخابية

النصر: اثارة ملف مايسمى بالمغيبين وراءه مصالح انتخابية
وكالة المعلومة

اكد المتحدث الرسمي باسم ائتلاف النصر، سلام الزبيدي، الاحد، ان البعض يحاول استغلال ملف ما يسمى بالمغيبين من اجل كسب المصالح السياسية والانتخابية، فيما اكد ان اللجنة المستقلة التي تم تشكيلها في حكومة حيدر العبادي فندت بعد التدقيق والبحث جميع الاقاويل والاخبار والمطالبات التي ادعت وجود مقبرة جماعية للمغيبين.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الزبيدي في حديث لوكالة /المعلومة /، إن "هنالك امر خطير جدا على المجتمع عندما تطالب بعض الجهات بحقوق المنتمين الى عصابات داعش الإرهابية على حساب مواطني المناطق الذين تضروا"، مشيرا الى ان "اللجنة المستقلة التي تم تشكيلها في حكومة حيدر العبادي فندت بعد التدقيق والبحث جميع الاقاويل والاخبار والمطالبات التي ادعت وجود مقبرة جماعية للمغيبين".

واردف: ان "هنالك جهات من المكون السني تهدف الى اثارة هذا الملف بين فترة وأخرى لمحاولة كسب الجمهور السياسي على حساب الأنظمة والقوانين"، لافتا الى ان "هنالك فرض للامر وزج الإرهابيين والعوائل الارهابية في ملف المغيبين".

وبشأن استغلال ملف المغيبين، يبين الزبيدي، ان "البعض يحاول استغلال هذا الملف من اجل كسب المصالح السياسية والانتخابية في التزامن مع تحديد موعد الانتخابات القادمة".

وكان المحلل السياسي حسين الكناني قد رأى خلال حديثه لـ /المعلومة/، ان "نهاية الحلبوسي قد بدأت خصوصا بعد الخلافات السياسية وقبلها تصريحاته الطائفية وحديثه عن ملف مايسمى (المغيبين) الذين هم عناصر إرهابية مدانة كان بعضهم يعمل في المضافات بالمناطق الحدودية".انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية