اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

البجاري: إحالة الكاظمي للتحقيق ليست نهاية المطاف.. هنالك ملفات اخرى

البجاري: إحالة الكاظمي للتحقيق ليست نهاية المطاف.. هنالك ملفات اخرى
وكالة المعلومة

عدت عضو مجلس النواب زهرة البجاري، الاثنين، إحالة رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي للتحقيق ليست نهاية المطاف له، فيما اكدت ان التحقيقات ستكشف عن جميع الملفات المشبوهة وصفقات الفساد التي تمت خلال الحقبة السابقة.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقالت البجاري في حديث لوكالة /المعلومة/، إن "هنالك الكثير من الوزراء والمدراء العاميين بالحكومة السابقة متورطين بصفقات فساد وشبهات سيكون القضاء فيها الفيصل الأول للبت بها"، مشيرة الى ان " التحقيقات ستكشف عن جميع الملفات المشبوهة وصفقات الفساد التي تمت خلال الحقبة السابقة، بالنظر الى الجهات التي تعمل على كشفها من القضاء والنزاهة والادعاء العام".

وتابعت، ان "التحقيق مع مصطفى الكاظمي سيكشف العديد من الملفات التي لم تظهر للعلن تمت في الحكومة السابقة، فضلا عن الصفقات الكبرى التي ظهرت للقضاء"، لافتة الى ان "احالة رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي للتحقيق ليست نهاية المطاف له".

وظهرت يوم امس وثيقة من الادعاء العام بعد الطلبات النيابية تنص على إحالة رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي الى التحقيق على خلفية عدة ملفات فساد وشبهات قد تمت في حكومته خلال الفترة السابقة.

وتعتزم العديد الجهات فتح تحقيقات بشأن مجموعة ملفات تدور حولها شبهات الفساد، واخرها قضية سرقة القرن التي نفذت في عهد الكاظمي والتي بدأت ملامحها تظهر بوضوح بعد التحرك السريع لمختلف الجهات للقبض على اللصوص والمتورطين بالفساد. انتهى/ 25ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية