اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الكناني: جريمة المطار كفيلة بإدانة الكاظمي

الكناني: جريمة المطار كفيلة بإدانة الكاظمي
وكالة المعلومة

اكد المحلل السياسي حسين الكاني ، الاثنين، ان ابرز الأسباب التي دعت هيئة الادعاء العام الى استدعاء رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي للتحقيق هي قضية اغتيال قادة النصر، مضيفا ان هنالك ضغوطات على العراق من اجل التغاضي عن محاسبة الكاظمي على العديد من الملفات التي من ضمنها اغتيال قادة النصر.

وقال الكناني في حديث لوكالة /المعلومة/، إن "اعترافات وزير الخارجية السابق بان هنالك جهات من جهاز المخابرات العراقية ساعدة في قضية اغتيال قادة النصر"، مشيرا الى ان "ابرز الأسباب التي دعت الادعاء العام الى استدعاء رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي للتحقيق هي قضية اغتيال قادة النصر ".

واردف، ان "ملف استدعاء الكاظمي الى التحقيق امر في غاية الأهمية للكشف عن الملفات والصفقات التي لم تظهر لغاية الان"، لافتا الى ان "هنالك ضغوطات على العراق من اجل التغاضي عن محاسبة الكاظمي على العديد من الملفات التي من ضمنها اغتيال قادة النصر".

وكانت عضو مجلس النواب زهرة البجاري في حديث لوكالة /المعلومة/، إن "هنالك الكثير من الوزراء والمدراء العاميين بالحكومة السابقة متورطين بصفقات فساد وشبهات سيكون القضاء فيها الفيصل الأول للبت بها"، مشيرة الى ان " التحقيقات ستكشف عن جميع الملفات المشبوهة وصفقات الفساد التي تمت خلال الحقبة السابقة، بالنظر الى الجهات التي تعمل على كشفها من القضاء والنزاهة والادعاء العام".انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية