اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اتهامات أنبارية تلاحق حزب الحلبوسي: يُهمين على المحافظة ويتفرد بالمشهد السياسي

اتهامات أنبارية تلاحق حزب الحلبوسي: يُهمين على المحافظة ويتفرد بالمشهد السياسي
وكالة المعلومة

أتهم تحالف الانبار الموحد، اليوم السبت، تحالف تقدم الذي يترأسه رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، بالسيطرة على مقدرات المحافظة، فيما أكد أن المحافظ يسير بالاتجاه الذي يخدم مصالح الحزب الحاكم.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال القيادي بالتحالف، ضاري الدليمي، في حديث لوكالة /المعلومة /، إن "حزباً واحداً يحكم الانبار والمتمثل بتقدم، برئاسة رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي".

وأضاف، أن "تحالف تقدم يهيمن على المحافظة ومقدراتها بالإضافة الى سيطرته على منصب المحافظ لضمان مصالحه"، مؤكداً أن "هذه الجهة تتفرد بالمشهد السياسي العام في الانبار".

وأوضح القيادي بتحالف الانبار، أن "أكثر أموال الأعمار التي تخُصصت للمحافظة، نُهبت وُسرق جزء كبير منها عن طريق المحسوبية والمنسوبية والتأثير والهيمنة والتسلط على مقدراتها".

وأشار الى ان "هنالك تقريب أطراف اقتصادية منتفعة من الحزب المسيطر على المحافظة، الذي تسبب بهدر الكثير من الأموال".

وكان عضو مجلس النواب باسم خشان، قد عد، استمرار رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بتقزيم المشاكل وصفقات الفساد التي ظهرت في الانبار بالانفعال غير الموضوعي، فيما اكد انه يدين نفسه بتصوير القضايا على انها استهداف سياسي.

ولم تستفد محافظة الانبار من حجم الأموال الكبيرة التي دخلت اليها بعد عمليات التحرير، فانهكها الفساد وسيطرت عليها المنسوبية والمحسوبية، وتبخرت المبالغ بصورة لا تخطر على بال أحد، بحسب مراقبين.انتهى/25ر

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية