اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

برلماني: تعديلات اللجنة المالية دستورية ومشروعة

برلماني: تعديلات اللجنة المالية دستورية ومشروعة
وكالة المعلومة

وصف عضو مجلس النواب اسعد البزوني، الاحد، مقترحات اللجنة المالية النيابية بتعديل بعض فقرات إقليم كردستان بـ الدستورية والمشروعة، فيما اكد ان اللجنة المالية تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف ولن تسمح بمرور أي خروقات في قانون الموازنة.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال البزوني في حديث لوكالة / المعلومة/، إن "المقترحات والتعديلات التي أجرتها اللجنة المالية إيجابية لتحقيق العدالة والمساواة للشعب والمواطن الكردي"، مشيرا الى ان "هذه النقاط المقترحة والتعديلات تعارضت مع مصالح بعض الاطراف السياسية في كردستان".

وتابع، ان "اللجنة المالية تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف ولن تسمح بمرور الخروقات في الموازنة"، لافتا الى ان "العملية السياسية والموازنة لن تتوقف على الأمور التي تم الاختلاف عليها من بعض القيادات الكردية".

وبشان النقاط المقترحة من اللجنة المالية، يبين البزوني: ان "مقترحات اللجنة المالية النيابية الخاصة بتعديل بعض فقرات إقليم كردستان دستورية ومشروعة"، مضيفا ان "جميع الكتل السياسية واللجان النيابية مساندة لعمل اللجنة المالية من اجل اكمال التصويت على الموازنة العامة".

وكان عضو اللجنة المالية حسين مؤنس، قد اكد في تغريدة تابعتها وكالة /المعلومة/، ان "النصوص التي تم الاتفاق عليها من قبل أعضاء اللجنة المالية لا رجعة عنها، ولن يستطيع أحد عرقلتها ما دمنا موجودين".

وكان عضو مجلس النواب هادي السلامي قد حرك في وقت سابق من اليوم شكوى لدى المحكمة الاتحادية ضد النائب الثاني لرئيس البرلمان شخوان عبد الله بتهمة استغلال المنصب وتعطيل عمل اللجنة المالية والتدخل بعملها من اجل فرض بعض التعديلات.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية