اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

"طوفان الأقصى" مختلفة.. حماس: لا حديث عن هدنة أو تهدئة طالما تصعد إسرائيل هذه الحرب

طوفان الأقصى مختلفة.. حماس: لا حديث عن هدنة أو تهدئة طالما تصعد إسرائيل هذه الحرب
الرابعة

أكدت حركة "حماس" في قطاع غزة، "عدم وجود إمكانية للحديث عن هدنة أو تهدئة طالما أن إسرائيل تصعد من حربها على الشعب الفلسطيني".

وقال الناطق باسم الحركة، حازم قاسم، إن "الحديث عن وساطات سابق لأوانه لأن الميدان هو من يتحكم في تطورات الأوضاع لا سيما وأن الميدان مشتعل مع استمرار المقاومة في عمليتها واستمرار العدوان الإسرائيلي من جهة أخرى".

وشدد قاسم، على أن "عملية "طوفان الأقصى" مختلفة عن سابقاتها بعد توسيع المقاومة من نشاطها العسكري بشكل غير مسبوق، لا سيما وأن عدد القوات المشاركة لم يكن مسبوقا من حيث العنصر البشري والتكتيك".

وتابع: "بعد انتهاء "طوفان الأقصى" سيكون هناك حديث عن الجنود الإسرائيليين الأسرى والمطالب متعلقة بجهة الاختصاص وهي كتائب القسام، ولن يكون حديث في هذه المرحلة حول المطالب"، مؤكدا أن ما يميز العملية هو نقل المعركة إلى داخل المواقع العسكرية الإسرائيلية التي تحاصر قطاع غزة وتخرج منها قرارات العدوان على غزة".

كما أكد أن "عملية "طوفان الأقصى" جاءت ردا على تصعيد العدوان ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية والأسرى والاستفزازات في الضفة الغربية، حيث انطلقت العملية ضد هذه السياسات"، مشددا على أن الفعل المقاوم كان لزاما أن يستمر في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي لاكثر من 70 عاما.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية