اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

القانون: عملية طوفان الأقصى مستمرة بعد الانتصارات المبهرة ضد الكيان

القانون: عملية طوفان الأقصى مستمرة بعد الانتصارات المبهرة ضد الكيان
وكالة المعلومة

اكد عضو ائتلاف دولة القانون، عادل المانع، اليوم الاثنين، استمرار عميلة الطوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني بالنظر الى التحول العسكرية المنظم للمقاومة الفلسطينية، فيما اكد ان إسرائيل ترد بطريقة وحشية على المناطق السكنية لاستهداف المواطنين العُزل.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال المانع في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "المقاومة تمتلك القدرة العالية على الاستمرار بالحرب ضد استبداد الكيان الصهيوني من اجل إعادة الأراضي الفلسطينية المغتصبة"، مشيرا الى ان "سيطرة المقاومة على اغلب المستوطنات واسر عدد كبير منهم سيكون احد نقاط القوة التي سيتحقق النصر عن طريقها".

وتابع، ان "هذه الحرب ذاهبة الى نهايات مفتوحة على جميع الاحتمالات بعكس ما حصل منذ احتلال إسرائيل لفلسطين ولغاية الان"، مردفاً ان "الكيان يرد بطريقة وحشية على المناطق السكنية لاستهداف المواطنين العُزل".

واستطرد المانع في حديثه: ان "عميلة طوفان الأقصى ستستمر ضد الكيان الصهيوني بالنظر الى التحول العسكرية المنظم للمقاومة الفلسطينية"، مؤكدا ان "إسرائيل تتوسط بمن هب ودب من اجل إيقاف العمليات ضدها اثر النتائج الكبيرة التي تحققت على الأرض".

وكان المحلل السياسي الفلسطيني إسماعيل مسلماني في حديث لوكالة / المعلومة/، إن "الانتقال مدعوم من امريكا (عسكريا) بشكل مباشر، فضلا عن اسناد عربي من النظام الرسمي العربي الصهيوامريكي"، مشيرا الى ان "الداعمين يرومون لهزيمة مشروع المقاومة المستمر في استعادة الأراضي المغتصبة من الكيان الصهيوني".انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية