اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح يكشف مضامين موقف كتائب حزب الله بشأن ضرب القواعد الأمريكية

الفتح يكشف مضامين موقف كتائب حزب الله بشأن ضرب القواعد الأمريكية
وكالة المعلومة

كشف القيادي في تحالف الفتح، علي حسين الفتلاوي، الاحد، مضامين البيان الأخير للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله بشأن خفض وتيرة تصعيد العمليات على قواعد الاحتلال الأمريكي بالمنطقة وإيقافها ضد الكيان الصهيوني.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الفتلاوي في تصريح لـ / المعلومة/، ان "بيان كتائب حزب الله الأخير الذي اعلن فيه خفض وتيرة تصعيد العمليات على قواعد الاحتلال الأمريكي في المنطقة، وإيقافها ضد الكيان الصهيوني لحين انتهاء مدة الهدنة له رسالتان".

وأضاف: "الرسالة الأولى تشير الى ان المقاومة الإسلامية كالجسد الواحد وان أي اعتداء من قبل الامريكان او الكيان على فلسطين او اليمن او سويا او لبنان او العراق ستجابه بالرد من الجميع".

وأشار الفتلاوي الى ان "الرسالة الثانية تجبر الامريكان وأوروبا الضغط على الكيان الصهيوني باستمرار الهدنة وإيقاف الحرب على غزة لكونهما عصابة واحدة".

وأعلنت المقاومة الإسلامية، كتائب حزب الله، مساء امس السبت، خفض وتيرة تصعيد العمليات على قواعد الاحتلال الأمريكي في المنطقة، وإيقافها ضد الكيان الصهيوني لحين انتهاء مدة الهدنة، أو القتال في فلسطين وحدودها مع لبنان، فيما اكدت، أن المواجهات مع القوات المحتلة للعراق لن تتوقف إلا بتحريره، وهو قرار لن نحيد عنه مهما غلت التضحيات.انتهى/25م

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية