اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سياسي يتهم الحكومة بالتهاون مع الخروقات الامريكية في البلاد

سياسي يتهم الحكومة بالتهاون مع الخروقات الامريكية في البلاد
وكالة المعلومة

اتهم الباحث في الشأن السياسي علي الزبيدي، اليوم الاثنين، الحكومة بالتهاون والتساهل مع الممارسات والخروقات التي تمضي بها القواعد الامريكية القتالية داخل العراق، فيما اكد ان هذه القواعد خرقت جميع الاتفاقيات الأمنية والسياسية.

وقال الزبيدي في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "استمرار القصف الأمريكي على القوات العراقية الرسمية يجب ان يواجه بموقف حكومي وشعبي حازم"، مشيرا الى انه "لم نشهد ما يكبح التمادي الأمريكي غير الاستهدافات الشرعية التي تستمر بها المقاومة العراقية ضد قواعد المخططات الخبيثة في البلد".

وتابع، ان "القصف الذي استهدف قوات الحشد الشعبي في كركوك هو امتداد للجرائم الوحشية التي تفعلها ربيبة أمريكا ضد الشعب الفلسطيني"، لافتا الى ان "القواعد الامريكية المتواجدة في العراق خرقت جميع الاتفاقيات الأمنية والسياسية".

واختتم الزبيدي حديثه: ان "الحكومة مطالبة بالتعامل بشكل مباشر بشأن انهاء تواجد القواعد القتالية"، مبينا ان "الحكومة تتهاون وتتساهل مع الممارسات والخروقات التي تمضي بها القواعد الامريكية القتالية داخل البلد".

وتستمر القوات الامريكية القتالية المتواجدة على الأراضي العراقية بخرق السيادة وممارسة الاعتداءات المتكررة ضد القوات الحكومية الرسمية، وسط عدم مساندة الكتل السياسية التي تطالب بإخراج جميع القوات الامريكية المتواجدة داخل البلد.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية