اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

استهداف "برج 22" يكشف المستور .. يضم مركز لـ" سي أي أي "والموساد وتجنيد العملاء

استهداف برج 22 يكشف المستور .. يضم مركز لـ سي أي أي والموساد وتجنيد العملاء
وكالة المعلومة

سلط مقال صحفي عن حجم الاختراق الاستخباري لقوى المقاومة العراقية في رصد واستهداف القوات الامريكية خارج العراق، مشيرا الى ان عملية استهداف مثلث التنف كانت صادمة للجانب الأمريكي.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال كاتب المقال سعيد البدري تابعته/المعلومة/ ان "عملية استهداف برج 22 في مثلث التنف الواقع بين العراق وسوريا والأردن تعد نقطة تحول كبيرة في مسلسل المواجهة المباشرة بين فصائل المقاومة العراقية والغزاة الامريكيين حيث اثبتت المقاومة العراقية على قدرتها العالية على الرصد والمتابعة والاختراق لقوات نخبة أمريكية تعمل خارج العراق".

وأضاف ان "سبب اختيار موقع الضربة من قبل المقاومة يعد هاما للغاية حيث جرى توظيف مكان البرج على مدار الأعوام السابقة لامداد وتجنيد داعش وتدريب قياداتهم فضلا، عن الرصد الاستخباري لصالح الموساد الصهيوني وتحريك بيادق الإرهاب على يد قوات النخبة الامريكية التي زرعت في التنف لزعزعة استقرار المنطقة".

وتابع الكاتب الى ان "قاعدة عامود 22 كان لها الدور البارز في دعم ورصد قادة النصر الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وصولا الى عملية تنفيذ الجريمة "، مبينا ان "حجم الضربة الصاروخية ومدى دقة المقاومة في اختراق التحصينات الامريكية يؤكد وجود عدد كبير من القتلى والجرحى بخلاف الإعلان الأمريكي".انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية