اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نائبة: قانون تجريم المثلية والتحول الجنسي قطع دابر مؤامرة تفكيك المجتمع

نائبة: قانون تجريم المثلية والتحول الجنسي قطع دابر مؤامرة تفكيك المجتمع
وكالة المعلومة

اعتبرت النائب عن كتلة صادقون النيابية سهيلة السلطاني ، الاثنين ، تشريع قانون يجرم المثلية والتحول الجنسي صفعة جديدة للولايات المتحدة الامريكية التي عملت على اشاعة ظاهرة المثلية والتحول الجنسي واباحة الدعارة في المجتمع العراقي بعد ان عجزت عن كسر شوكته وتمزيقه من خلال ادخال عصابات داعش الاجرامية .

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقالت السلطاني لـ / المعلومة / ، ان " الهجمة الامريكية والبريطانية بعد ان إقرار البرلمان العراقي بشكل مبدئي قانونا بتجريم المثلية والتحول الجنسي ليست بالامر المستغرب " .

وأضافت ان " إقرار القانون كان ضربة موجعة للامريكان وغيرهم ممن يراهن على تفكيك النسيج المجتمعي من خلال تعويم ظاهرة المثلية والتحول الجنسي داخل المجتمع العراقي المسلم " ، معتبرة ان " إقرار القانون مثل صفعة جديدة للولايات المتحدة الامريكية التي عملت على تعويم هذه الظاهرة واباحة الدعارة في المجتمع العراقي بعد ان عجزت عن كسر شوكته وتمزيقه من خلال ادخال عصابات داعش الاجرامية" .

يذكر ان مجلس النواب اقر ، السبت ، قانونا يجرم العلاقات المثلية والتحول الجنسي بعقوبة السجن حتى 15 عاما، بعد أن كانت النسخة الأولى تنص على عقوبة الإعدام، في خطوة تهدف إلى الحفاظ على القيم الأخلاقية والدينية للمجتمع العراقي .انتهى / 25م

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية