اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

منتخب اليد للناشئين يغادر إلى أنقرة للمشاركة في بطولة دولية

منتخب اليد للناشئين يغادر إلى أنقرة للمشاركة في بطولة دولية
وكالة المعلومة

غادر وفد المنتخب الوطني لكرة اليد لفئة الناشئين، إلى العاصمة التركية أنقرة للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط الدولية.

وقال المتحدث باسم الاتحاد كاظم كامل لـ /المعلومة/ إن "وفد منتخبنا للناشئين بكرة اليد، غادر إلى أنقرة للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط حيث تألف الوفد من أحمد رياض رئيساً ورضا الجاروش مشرفاً والكادر التدريبي المكون من التونسي حسام بنور ومساعديه مخلص عبد العباس وكمال عبد الواحد ووسام فاضل مدربا لحراس المرمى وفلاح حسن للإعداد البدني والتحليل و وميض خالد طبيباً وعلى مذبوب معالجا وحسام عبد الرضا منسقا إعلامياً".

وأضاف أن "الوفد تألف من 18 لاعباً وهم كل من: حسين عقيل وعباس عادل وطه فرقد لحراسة المرمى ومحمد لؤي، موسى الكاظم، على عبد الأمير، عبد الرحمن أوس، محمد كمال، سجاد عامر، ناصر حمودي، محمد عدي، مؤمل شوقي، عباس حسين، رضا على، زيد نعمان، مؤمل رؤوف، محمد مثنى، على محمد".

وتابع أن "منتخبنا سيلعب أولى مبارياته في البطولة غداً الاثنين مع منتخب رومانيا الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وسيخوض مباراته الثانية مساء نفس اليوم أمام كوسوفو الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة وفي يوم الثلاثاء سيلاقي فرنسا في الساعة الثانية والنصف ظهراً وسيلعب يوم الأربعاء مباراتين أمام تونس في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً ومع الجبل الأسود الساعة الخامسة والربع عصراً بينما سيلتقي منتخبنا مع كرواتيا يوم الخميس الساعة العاشرة صباحا وسيخوض آخر لقاء له مع مستضيف البطولة منتخب تركيا يوم الجمعة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا".

وتأتي هذه المشاركة في البطولة التي تقام للفترة من 6 إلى 12 أيار الجاري، استعداداً للبطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في إيران شهر أيلول القادم. انتهى /25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية