اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

غلوبال ريسيرج: علميات إسرائيل العسكرية بغزة ورفح كشف اجرامها وعبثيتها

غلوبال ريسيرج: علميات إسرائيل العسكرية بغزة ورفح كشف اجرامها وعبثيتها
وكالة المعلومة

اكد تقرير لموقع غلوبال ريسيرج ، الأربعاء ، ان اجرام وعبثية إسرائيل تكشفها عملياتها العسكرية في غزة ورفح، وانه وعلى الرغم من الاحتجاجات العالمية ،و بشكل متزايد أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية ودول غربية أخرى، لايزال الوضع الإنساني في القطاع الفلسطيني المحاصر متدهورا للغاية.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " اقدام الكيان الإسرائيلي على قصف المدنيين في المناطق المحاصرة أدى إلى تفاقم محنة وخطر ومخاوف العديد من السكان، حيث يعاني مئات الآلاف من الأشخاص بالفعل من أزمة إنسانية خطيرة. وقد حدث هذا على الرغم من الدعوات العديدة لضبط النفس التي أطلقها بعض كبار المسؤولين في الأمم المتحدة".

وأضاف ان " قذائف الدبابات أصابت المخيم وأن الغارات الجوية دمرت مجموعات من المنازل. قُتل 20 شخصًا في الغارات الجوية وأصيب عدد أكبر. ومن ثم، فمن الواضح جدًا أن الوضع في شمال غزة وجنوبها يتدهور الآن. وسط كل هذا، أين مفاوضات السلام التي سمع عنها الكثير حتى وقت قريب جداً، والتي قال عنها وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إنها مبنية على عرض سخي جداً من جانب إسرائيل؟".

وأشار التقرير الى ان "من المفارقة أن يذهب الجانب الإسرائيلي إلى مفاوضات السلام بينما يرمي القنابل في كل مكان، مستخدماً الدبابات والطائرات المقاتلة، كما ان من السمات المميزة الأخرى لمفاوضات السلام هذه عدم شفافيتها، ومن ثم، في حين تفيد التقارير أن دبلوماسيين رفيعي المستوى من عدة دول يشاركون فيها باستمرار لعدة أيام، إلا انه لا يعرف حقا ما الذي يحاولون تحقيقه بالضبط ومن المسؤول عن عدم التوصل إلى اتفاق سلام". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية