موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

الانبار الموحد: حكومة الكاظمي دعمت فساد الحلبوسي

الانبار الموحد: حكومة الكاظمي دعمت فساد الحلبوسي

اتهم القيادي في تحالف الانبار الموحد عبد الوهاب البيلاوي، اليوم الخميس، رئيس مجلس النواب المطرود محمد الحلبوسي بمحاولة تفكيك البنية المجتمعية في محافظة الانبار، فيما اكد ان حكومة تصريف الاعمال السابقة دعمت فساد حزب تقدم والحلبوسي.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال البيلاوي في حديث لوكالة / المعلومة/، إن "الحلبوسي قاد في المرحلة السابقة المخططات الخارجية لمشروع التطبيع والاقلمة"، مشيرا الى ان "الاجندات الخارجية فشلت في تطبيق المشروع".

وتابع، ان "حزب تقدم لا يتعامل بوجود الشريك السياسي بل الخصم سياسي الذي يجب اقصائه او تهميشه بالعديد من الطرق"، مردفا ان "الحلبوسي عمل على تقديم بعض الاغراءات الى بعض ضعاف النفوس من العشائر من اجل مساندته وتوفير الدعم له".

واختتم البيلاوي حديثه، أن "رئيس مجلس النواب المطرود عمل على اعادة بعض الاسماء التي هربت الى خارج العراق بعد تلطخ ايديهم بدماء العراقيين"، لافتا الى ان "حكومة تصريف الاعمال السابقة دعمت فساد حزب تقدم والحلبوسي".

وكان القيادي في ائتلاف دولة القانون إبراهيم السكيني قد دعا، في حديث لوكالة / المعلومة/، "المحاكم العراقية الى محاسبة رئيس مجلس النواب المطرود محمد الحلبوسي، فيما اكد ان تزامن الاجتماعات المطالبة بالإقليم السُني مع مفاوضات الحكومة لإخراج القوات الامريكية القتالية يضع الملف في خانة الشك.انتهى25/ي

مصدر الخبر