اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

صحيفة أمريكية: بايدن رئيس ضعيف وليس جديرا بالثقة

صحيفة أمريكية: بايدن رئيس ضعيف وليس جديرا بالثقة
وكالة المعلومة

أكد تقرير لصحيفة تب انسايت الامريكية، الاحد، ان العالم أصبح يرى في ساكن البيت الأبيض رجلا ضعيفا ومسنا ليس جديراً بالثقة ولا مستقراً في قناعاته أو قدراته العقلية ويدمر صورة أمريكا امام المجتمع الدولي بانحيازه الواضح لإسرائيل.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، ان "العالم أصبح يرى رئيسا تنفيذيا شبه مسن يكافح من أجل الحفاظ على موقفه أمام مؤتمرات صحفية قصيرة المدة، حيث يبدو أن بعض الأسئلة قد تم الكشف عنها للبيت الأبيض مسبقًا، كما انزلق بايدن وسقط عدة مرات أثناء صعوده درجات السلم للصعود إلى طائرة الرئاسة، لدرجة أن مساعديه أجبروه الآن على استخدام الدرج الأقصر في الجزء الخلفي من الطائرة".

وأضاف انه "وبحسب المستشار الخاص روبرت هور فقد أصدر تقريرا دامغاً وصفه بأنه رجل مسن وذو ذاكرة ضعيفة، فيما كشف العديد من النقاد أن خطاب بايدن عن حالة الاتحاد غير المعتاد الذي ألقاه لم يكن ممكنًا إلا لأنه تناول المنشطات لإبقائه نشيطًا خلال الحفل".

وأشار التقرير الى ان "للبيت الأبيض تاريخ في إخفاء الأمراض الرئاسية عن الجمهور لإظهار صورة مفادها أن الرؤساء يتمتعون بصحة جيدة وقادرون ونشطون وفي حالة بايدن يخبرنا أطباؤه أنه يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للترشح لولاية ثانية وإكمال فترة ولايته، على الرغم من أنه سيكون عمره 85 عامًا عندما يسلم الرئاسة للمرشح الفائز". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية