موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 102 خبر

سياسي يمني لـ"المعلومة": المقاومة جاهزة لتصعيد عملياتها العسكرية المشتركة

سياسي يمني لـ"المعلومة": المقاومة جاهزة لتصعيد عملياتها العسكرية المشتركة

عد الناطق باسم تحالف الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان عارف العامري، الاثنين ، ان العمليات العسكرية المشتركة التي نفذتها قوات الجيش اليمني والمقاومة الإسلامية في العراق ضمن إستراتيجية جديدة في خوض معركة طوفان الأقصى وهي من العمليات العسكرية الاستنزافية لكيان العدو الإسرائيلي الغاصب الذي تفاجأ من استمرار العمل العسكري المشترك .

وقال العامري في حديث لوكالة / المعلومة/، إن" هذه العمليات ستستمر وتتوسع عما قريب اذا لم يتوقف الكيان اللقيط عن ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ".

وأضاف أن" محور المقاومة سيواصل العمل على ضرب الداخل الفلسطيني المحتل وكافة السفن الإسرائيلية او المرتبطة بإسرائيل"، مشيرا إلى "استمرار هذا العمل العسكري المشترك في إطار مناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة الجماعية والتهجير من قبل قوات الجيش الغاصب وأيضا في اطار الضغط على الصهاينة ومن ورائهم امريكا وبريطانيا والأنظمة الغربية وعددا من دول العالم العربي والإسلامي لوقف هذا العدوان ورفع الحصار والانسحاب الكامل من غزة ".

واوضح ان" استهداف للمصالح الاسرائيلية والأمريكية والغربية من جهة وتوسيع مشاركة عدد من فصائل المقاومة في هذه المعركة في خطط مدروسة بعناية فائقة من جهة أخرى ومن خلال هذا العمل العسكري المشترك نجد ان الأنظمة الغربية باتت تبحث عن حلول لوقف إطلاق النار وتقديم مشاريع تهدئة ، الا ان المواجهة العسكرية مع هذا الكيان لن تتوقف حتى يوقف عدوانه على غزة وفلسطين بشكل كامل ". انتهى / 25 ح

مصدر الخبر