موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

عندما يقول يفعل.. الكناني: تهديد الحوثي للسعودية جدي

عندما يقول يفعل.. الكناني: تهديد الحوثي للسعودية جدي

اعتبر الخبير الاستراتيجي عدنان الكناني ، الثلاثاء ، تهديد زعيم المقاومة اليمنية عبد الملك الحوثي في حال نفذت السعودية نقل البنوك من صنعاء جدي.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الكناني في تصريح لوكالة / المعلومة / ، ان " السعودية لازالت تمثل الذراع الضارب للصهيونية بالمنطقة لاضعاف المقاومة الاسلامية في العراق وسوريا ولبنان اليمن، وبالتالي انها بين مدة واخرى تقوم باعمال تعتقد انها قد توقف عمليات المقاومة ضد الاهداف الصهيونية والامريكية، الا ان الفشل دائما ما يكون مصيرها".

واضاف ان " تهديد عبد الملك الحوثي في حال نفذت السعودية نقل البنوك من صنعاء جدي"، مبينا ان " المقاومة اليمنية عندما هددت بضرب المصالح النفطية السعودية فعلت كما حصل من.

وكان زعيم المقاومة الاسلامية اليمنية عبد الملك الحوثي هدد النظام السعودي في كلمة له بمناسبة العام الهجري الجديد تابعته / المعلومة / ، بضرب المطارات والبنوك والموانئ السعودية ، مؤكدا "على السعودي أن تدرك جيدا أنه لا يمكن أبدا أن نسكت على مثل تلك الخطوات الرعناء الحمقاء الغبية، وعليهم أن يكفوا عن هذا المسار الخاطئ والا سنقابل كل شيء بمثله: مطار الرياض بمطار صنعاء، البنوك بالبنوك، وهكذا الموانئ بالميناء.انتهى / 25م

مصدر الخبر