موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

سيناتور ديمقراطي ينضم الى العشرات من المطالبين بتنحي بايدن

سيناتور ديمقراطي ينضم الى العشرات من المطالبين بتنحي بايدن

انضم السيناتور الديمقراطي وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية فرجينيا جو مانشين، الاحد، إلى العشرات من المشرعين الديمقراطيين الذين حثوا الرئيس جو بايدن على الانسحاب من السباق الرئاسي.

ونقلت صحيفة ذي بلينغهام هيرالد الامريكية في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة /، عن مانشين قوله "اعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لبايدن لتمرير الشعلة إلى جيل جديد من السياسيين الشباب".

وأضاف انه "بعد أداء بايدن الضعيف أمام الرئيس السابق دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة في المناظرة الرئاسية الأولى أواخر الشهر الماضي في أتلانتا، كانت هناك دعوات متزايدة بين الديمقراطيين في الكونغرس وغيرهم من الأعضاء البارزين في الحزب لبايدن من اجل التنحي".

وتابع انه "وعلى الرغم من اجماع 30 مشرعا ديمقراطيا من الذين دعوا مؤخرًا بايدن للخروج من السباق الرئاسي، الا ان الأخير مازال مصرا على البقاء ضمن السباق الرئاسي، فيما يعتقد العشرات من الديمقراطيين في الكونغرس أن الوقت قد حان لتمرير الشعلة والسماح للجيل الجديد بالقيادة".

وأشار مانشين الى ان "لدى بايدن الفرصة لإنهاء الأشهر الخمسة الأخيرة من فترته الرئاسية بهدوء والانسحاب بشكل مشرف له دون ان يذوق مرارة الهزيمة لأنه في الواقع ليس لديه ما يلزم للتغلب على ترامب "، مشيرا الى ان " المانحين للحملات الانتخابية بدأوا في النضوب امام بايدن لأنهم يخشون خسارة أموالهم في امر غير ذي جدوى ". انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر