موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

حركة أنصار الله تقدم أسلحة جديدة تثير رعب الكيان الإسرائيلي

حركة أنصار الله تقدم أسلحة جديدة تثير رعب الكيان الإسرائيلي

اعترف تقرير لصحيفة يو نت العبرية ، الثلاثاء، ان حركة انصار الله اليمنية عرضت أسلحة جديدة في حملتهم ضد كيان الاحتلال وتشمل الذخائر الصواريخ الباليستية والقوارب المسيرة والطائرات بدون طيار المتقدمة مما يمثل خطر داهما على جيش الاحتلال.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، ان " واحدة من أخطر الطائرات المسيرة التي عرضتها واستخدمتها حركة أنصار الله هي طائرة يافا المسيرة الهجومية والتي استخدمت في ضرب تل ابيب حيث تمثل أحدث إضافة في سلسلة من تكتيكات الحرب المتصاعدة التي تنتهجها الحركة، مهددين بمزيد من الهجمات طالما استمرت العمليات الإسرائيلية في غزة".

وبين ان " من الصواريخ التي استخدمت هو صاروخ فلسطين حيث ظهرت تفاصل ومقاطع فيديو والذي ظهر فيه صاروخ مزين بألوان العلم الفلسطيني حيث اعلن أنه صاروخ طويل المدى يعمل بالوقود الصلب مصنوع في اليمن".

وبين ان " وفي الشهر الماضي، كشفت الحركة عن القارب المسير "طوفان 1"، المرتبط باسم عملية "طوفان الأقصى". وتشير التقارير إلى أن القارب يمكنه حمل حمولة 150 كغم، والحركة بسرعات عالية وتغيير المسار لضرب أهداف بحرية. مما يدل على هجوم ناجح في البحر".

من جانبه أشاد زعيم حركة أنصار الله بالطائرة المسيرة يافا، ووصفها بأنها سلاح متطور محلي الصنع وذو قدرات تدميرية كبيرة. وأعلن بدء مرحلة خامسة من التصعيد ضد إسرائيل، وهدد بإدخال أسلحة جديدة إذا استمرت العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة". انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر