موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

صحيفة بريطانية: دعم جرائم إسرائيل في غزة أصبح صفة أمريكية

صحيفة بريطانية: دعم جرائم إسرائيل في غزة أصبح صفة أمريكية

أكد تقرير لصحيفة ميدل ايست مونيتور البريطانية، الثلاثاء، انه وبعد عشرة أشهر من الإبادة الجماعية التي تم بثها على الهواء مباشرة في قطاع غزة المحتل والمحاصر، تم تكريم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من قبل الكونجرس الأمريكي كبطل وأعطي الفرصة لمخاطبة العالم من خلال منصته.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، انه "وعلى الرغم من المعارضة الجماهيرية لدعوته، فقد أتيحت له الفرصة من قبل القيادة الأمريكية لتقديم ادعاءاته الكاذبة حول الإبادة الجماعية التي يرتكبها في غزة، فضلا عن عناده أمام الضغوط الدولية عليه لوقف جرائم الحرب التي يرتكبها".

وأضاف ان "مسار الإبادة الجماعية المستمرة هو أن الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال الإسرائيلي أعمى، ويتبنى أسسه الصهيونية، بما في ذلك الروايات التاريخية المزيفة والأكاذيب والدعاية وشيطنة الفلسطينيين، وما إلى ذلك، فيما تقوم قوات الاحتلال الإسرائيلي بمذابح جماعية للفلسطينيين باستخدام الأسلحة والأموال الأمريكية".

وبين انه "وفي الوقت نفسه، ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن إدارة بايدن قامت سرا بأكثر من 100 عملية بيع عسكرية لإسرائيل، معظمها أقل من المبلغ الأصلي بالدولار الذي يتطلب إخطار الكونجرس رسميًا، وتشمل هذه المبيعات الآلاف من الذخائر الموجهة بدقة، والقنابل ذات القطر الصغير، والدروع الخارقة للتحصينات، والأسلحة الصغيرة".

وتابع التقرير ان " الولايات المتحدة وفرت الغطاء أو قادت كل محاولة لنزع الشرعية عن الهيئات أو التدابير المؤيدة لفلسطين، كما إن الحملة ضد الأونروا والتهديدات ضد المحكمة الجنائية الدولية ليست سوى مثالين ظهرا على السطح".

وأشار الى انه "ومنذ بدء موجة الجرائم الصهيونية المستمرة في غزة ارتفعت المحاولات الأمريكية اليائسة لدفع ثمنها وتبريرها والتستر عليها ومنح الصهاينة الحصانة وتبييض جرائمهم، وكانت التصفيقات السخية لنتنياهو في الكونجرس ذروة تورط الولايات المتحدة في جرائم إسرائيل تعني ان الولايات المتحدة شريكة في هذه الجرائم دون مبررات سوى الانحياز العنصري لكيان الاحتلال ليكون دعم البشاعة والجرم صفة أمريكية بحتة".انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر