موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

دعوة لاجتماع طارئ لتدارس تداعيات الاعتداءات الصهيونية الأخيرة

دعوة لاجتماع طارئ لتدارس تداعيات الاعتداءات الصهيونية الأخيرة

دعا القيادي في تيار الحكمة عقيل الرديني، اليوم الاربعاء، الحكومة والقادة السياسيين ورؤوساء الكتل الى اجتماع طارئ لتدارس ومناقشة تداعيات اغتيال الشهيد اسماعيل هنية في طهران واستهداف الحشد الشعبي في جرف النصر من قبل طائرة مسيرة انطلقت من الأراضي الكويتية ، فضلا عن استهداف سوريا ولبنان واليمن .

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الرديني لوكالة / المعلومة / ، ان " الاعتداءات الصهيونية المدعومة من الولايات المتحدة الامريكية دليل على ان دائرة الصراع بالمنطقة بدأت تتوسع".

وأضاف ان "الوضع في المنطقة بات يشكل خطرا حقيقيا ، داعيا "القادة السياسيين في ائتلاف إدارة الدولة الى عقد اجتماع مع الحكومة، وعقد جلسة لمجلس النواب لتدارس ومناقشة تداعيات اغتيال الشهيد هنية في طهران واستهداف الحشد الشعبي في جرف النصر".

واشار الرديني ان "انطلاق المسيّرة التي استهدفت قطعات الحشد الشعبي في جرف النصر من الاراضي الكويتية امر ليس من مصلحة الكويت".

وكانت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، حملت قوات الاحتلال الأمريكي المسؤولية الكاملة عن جريمة سفك دماء (أبنائنا)، محذرة السلطات الكويتية من الاستمرار في جعل أراضيها منطلقا للنهج الإجرامي الأمريكي تجاه العراق.انتهى / 25م

مصدر الخبر