موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

برشلونة يعثر على بديل ليفاندوفسكي

برشلونة يعثر على بديل ليفاندوفسكي

عثر نادي برشلونة الإسباني على بديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في تشكيلة الفريق الأول، بالموسم المقبل، داخل أسوار البلوجرانا.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن الشاب باو فيكتور، الذي سجل هدفاً في مباراة مانشستر سيتي الودية بالجولة الأمريكية الصيفية، سيكون بديلاً لليفاندوفسكي في الفريق الأول، بعدما تعاقد معه النادي من الجار، جيرونا، بشكل نهائي هذا الصيف نظير 2.5 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يسد فيكتور الثغرة التي سيتركها الرحيل الوشيك للبرازيلي فيتور روكي، الذي كان يأمل برشلونة أن يلعب هو دور بديل ليفا، في الموسم القادم.

ويمني البارسا النفس بإجراء صفقة كبرى هذا الصيف، على أقل تقدير، ويبدو أن الإسباني داني أولمو هو الأقرب، بعدما تحرك النادي الكتالوني وتقدم بعرض ثالث على طاولة لايبزيج الألماني.

ويخرج روكي من خطط المدرب هانز فليك في برشلونة، على أن يحل باو فيكتور محله في التشكيلة كبديل لرأس الحربة الأساسي في الفريق الأول، في الفترة المقبلة.

وكان برشلونة قد دفع 30 مليون يورو للحصول على بطاقة روكي، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وسيكون على البرتغالي ديكو، المدير الرياضي للبارسا، إيجاد طريقة لاسترداد المبلغ المدفوع ببيع عقده بعد ستة أشهر فقط من انتدابه. انتهى 25ن

مصدر الخبر