موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

أنشيلوتي يكشف أسباب فشل هازارد مع النادي الملكي

أنشيلوتي يكشف أسباب فشل هازارد مع النادي الملكي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، عن أسباب عدم نجاح البلجيكي المعتزل إيدين هازارد مع الفريق.

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد عام 2019 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي قبل نهاية عقده آنذاك، مقابل ما يزيد عن الـ100 مليون يورو، لكنه لم يكن على مستوى تطلعات جمهور الفريق الإسباني، خاصة بعد تعرضه للعديد من الإصابات.

ورحل هازارد عن ريال مدريد في الصيف الماضي، ليقرر بعد ذلك اعتزال اللعبة بشكل نهائي بعمر 32 عامًا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية:”هازارد رجل رائع. لقد كان متحمسًا حقًا. وكانت لديه علاقة جيدة مع الجميع”.

وأضاف:”أعتقد أن المشكلة تكمن في الإصابات بالطبع، ولكن أيضًا في حقيقة أنه كان من الصعب عليه أن يكون في المنافسة (للعب)، لم يكن يحب التدريب، كنا نعرف ذلك”.

وأوضح:”لكن عندما تلعب كل ثلاثة أيام، فإن الأمر يتعلق بالتدريب.. ليس من المهم أن تتدرب بشكل مكثف. في الواقع، عندما يتعين عليك التدرب بقوة، فإن ذلك يحدث عندما لا تلعب”.

وتابع:”عندما كان في ليل لعب كل مباراة، ثم وقع لتشيلسي ولعب بشكل رائع ثم أصيب هنا. عندما تكون في ريال مدريد وتتعرض لإصابة، فإنك تقول في نفسك أنه يجب أن تعود وأن تكون قادرًا على المنافسة مع الآخرين، لأنه إذا لم تلعب، فهناك شخص آخر يلعب . ولهذا السبب أعتقد أنه واجه صعوبات في المنافسة والقتال واللعب”.

وخاض هازار 76 مباراة فقط مع ريال مدريد، واستطاع تسجيل 7 أهداف إضافة لصناعة 3 آخرين. انتهى 25ن

مصدر الخبر