موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

حزب الخضر في إنكلترا وويلز يصوت على ان تصرفات إسرائيل إبادة جماعية

حزب الخضر في إنكلترا وويلز يصوت على ان تصرفات إسرائيل إبادة جماعية

كرر حزب الخضر المعني بشؤون البيئة في إنكلترا وويلز، الاحد، تصويته على إعلان تصرفات إسرائيل في غزة بانها إبادة جماعية، كما كرر دعمه لحركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات على كيان الاحتلال وإلى جانب ذلك، أيد الأعضاء وصف إسرائيل بنظام الفصل العنصري.

وذكر موقع لفت فوت فورود في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ ان" أعضاء الحزب صوتوا بأغلبية ساحقة لصالح اقتراح يقول إن حزب الخضر يؤكد التزامه بالقانون الدولي وتعزيز المساواة وحقوق الإنسان للشعب الفلسطيني وشجب التصرفات الإسرائيلية الاجرامية بحق المدنيين".

وأضاف ان " الحزب قاد تظاهرات في العاصمة البريطانية نددت استمرار الجرائم الإسرائيلية في غزة والضفة الغربية، فيما رفع العديد من المشاركين لافتات التضامن والتعاطف مع الشعب الفلسطيني ".

وتابع ان " حزب الخضر قرر تأكيد التزامه بدعم حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات بشكل صريح في اتصالاته الداخلية والخارجية في المستقبل"، مبينا ان " دعم حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات أمر ضروري لمحاسبة إسرائيل، ودعم حقوق الفلسطينيين في المساواة وتقرير المصير، وإظهار أن دعمنا، كأمة، ليس مجرد تمثيل". انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر