اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مطار بيروت يستقبل طائرة المساعدات المقدمة من الحشد الشعبي

مطار بيروت يستقبل طائرة المساعدات المقدمة من الحشد الشعبي
وكالة المعلومة

وصلت مساء اليوم الأربعاء، طائرة المساعدات الإغاثية الطبية المقدمة من هيئة الحشد الشعبي إلى الشعب اللبناني الشقيق إلى مطار بيروت الدولي.

وذكر اعلام الحشد الشعبي في بيان تلقته /المعلومة/، ان "الطائرة كان في استقبالها وفد من وزارة الصحة اللبنانية والسفارة العراقية في بيروت".

وأعرب الجانب اللبناني عن تقديره وشكره للمواقف العراقية المساندة لأشقائه في لبنان، مشيرا إلى أن هذه المبادرات ليست غريبة على العراق حكومة وشعبا، الذي طالما ساند الأشقاء العرب في محنهم ولم يدخر جهدا في المساندة والدفاع عنهم.

من جانبه أكد الوفد العراقي المرافق للطائرة أن "هذه المساعدات هي تعبير عن المواقف التضامنية من جمهورية العراق بجميع فعالياته الرسمية والشعبية مع الإخوة في لبنان وإدانة الاعتداءات الصهيونية الغادرة والجبانة التي تتعرض لها العاصمة الحبيبة بيروت وبقية المدن اللبنانية والتي بالتأكيد لن تنال من صمود وعزيمة الشعب اللبناني".

ونقل الوفد تحيات وسلام الحكومة العراقية ممثلة برئيس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ورئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي وجميع أبناء الشعب العراقي. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية