موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

صحيفة بريطانية: إسرائيل والمجتمع الدولي جردوا الفلسطينيين من انسانيتهم

صحيفة بريطانية: إسرائيل والمجتمع الدولي جردوا الفلسطينيين من انسانيتهم

أكد تقرير لصحيفة ميدل ايست مونيتور البريطانية، السبت، ان الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل فشلت في تحريك زعماء العالم خلال ما يقرب من عام، فإلى جانب النقاش والتفاوض على فترات توقف إنسانية عقيمة، فإن ما فعله الجنود الإسرائيليون في قباطية بقتل والقاء جثث الفلسطينيين من فوق سطح عمار هو انعكاس لمدى سماح المجتمع الدولي بإضفاء الطابع غير الإنساني على الفلسطينيين لتعايشوا في وئام مع حقوق الإنسان وفق المعايير الغربية المنحازة.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/، انه " إذا كان من الممكن نزع الصفة الإنسانية عن شعب ما، فيمكن فعل أي شيء له، ومع ذلك، يجب فضح نزع الصفة الإنسانية عن الفلسطينيين على المستوى الدولي ومن قبل إسرائيل. منذ عام 1948، حيث نزعت الأمم المتحدة الصفة الإنسانية عن الفلسطينيين من خلال قرارات غير ملزمة، وخلال الإبادة الجماعية، عملت الأمم المتحدة على نزع الصفة الإنسانية عن الفلسطينيين بشكل أكبر من خلال خلق فترات توقف إنسانية بشكل تأخير متعمد لمذبحتهم الوشيكة".

وأضاف " لا أحد يستطيع أن يقول ما الذي قد يتضاءل بالمقارنة عندما تعرض صور الفلسطينيين الذين مزقتهم الغارات الإسرائيلية والمزاج العفوي المتمثل في ركل الفلسطينيين القتلى من فوق السطح، هذه الإبادة الجماعية، بالطبع، أكثر وضوحاً، فلا أحد يتوقع من إسرائيل اقل مما هو معروض لأن ما تم تصويره في اللقطات يعكس بوضوح ليس فقط بدايات جيش الاحتلال، بل وأيضاً وجود إسرائيل كغدة سرطانية في قلب العالم الإسلامي".

وأشار التقرير الى ان " ما يحدث في قطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان من اعتداءات لا انسانية ولا أخلاقية انما يعكس طبيعة الشر والتطرف الإسرائيلي الذي يتحرك ستار وحماية الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين في حين تستمر الإبادة الجماعية دون تحرك ساكنا في ضمير العالم ". انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر