موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

ليوث الرافدين يرتدون الشارات السوداء ويقفون دقيقة صمت أمام تايلاند

ليوث الرافدين يرتدون الشارات السوداء ويقفون دقيقة صمت أمام تايلاند

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن لاعبي منتخب الشباب، سيرتدون الشارات السوداء وسيقفون دقيقة صمت في مباراتهم المصيرية أمام تايلاند بتصفيات آسيا للشباب.

وقال عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ إن "وفد المنتخب الشبابي قدم طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال"، مبيناً إن "الاتحادَ الآسيوي أرسل لنا موافقته الرسميّة".

وعبر ناصر عن شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانية كبيرة تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع.

وفي السياق، أفاد مصدر في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "حالة من الحزن تخيم على أجواء منتخب شباب العراق في التصفيات الآسيوية بسبب استشهاد أمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله وسيقفون دقيقة صمت ويقرأون سورة الفاتحة على روحه الطاهرة".

وأضاف أن "الوفد العراقي لم يتمكن من التحدث بصراحة للاتحاد الآسيوي لأن ذلك سيعرضه للعقوبات الدولية، كون الاتحاد الدولي يرفض تداول أي شخصيات أو أمور أخرى بعيدة عن كرة القدم".

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً. انتهى /25 ل09:56

مصدر الخبر