موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

أحزاب هندية: عارضنا العدوان الإسرائيلي منذ البداية ويجب وقف الحروب في الشرق الأوسط

أحزاب هندية: عارضنا العدوان الإسرائيلي منذ البداية ويجب وقف الحروب في الشرق الأوسط

عبر عدد من القيادات الرئيسية في الأحزاب الهندية المعارضة، الاحد، عن استيائهم ورفضهم للعدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان داعين الحكومة الهندية للضغط على الكيان الإسرائيلي لوقف جرائمه في منطقة الشرق الأوسط.

ونقلت صحيفة ايكونومك تايمز الهندية في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن نائب رئيس المؤتمر الوطني في الهند عمر عبد الله قوله إن هناك "سحابة حرب" مرئية في الشرق الأوسط في أعقاب وفاة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يوم السبت".

وأضاف انه " وفي حديثه للصحفيين، اليوم الأحد، حول إلغاء رئيسة حزب الشعب الديمقراطي محبوبة مفتي حملتها الانتخابية "تضامناً مع القتلى في لبنان وغزة، وخاصة استشهاد السيد حسن نصر الله"، قال عبد الله إنه ليس لديه ما يقوله عن قرار رئيسة حزب الشعب وأنهم عارضوا القصف الذي قامت به إسرائيل منذ العام الماضي".

ودعا عمر عبد الله الى " انهاء عمليات قتل وإصابة الأبرياء في غزة ولبنان وقال إن رئيس الوزراء ناريندرا مودي وغيره من زعماء العالم يجب أن يضغطوا أيضًا على إسرائيل لإحلال السلام في المنطقة والكف عن ارتكاب جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية".

وأشار قائلا " لن أقول أي شيء عن ذلك اليوم، لقد عارضنا دائمًا القصف واستخدام القوة الغاشمة من قبل إسرائيل على مدار العام الماضي وطالبنا مرارًا وتكرارًا بوجوب وقفه، كما يجب وقف سلسلة الجرائم وإصابة الأبرياء، سواء كان ذلك في غزة أو لبنان أو في أي مكان آخر، لكن بعد ما حدث بالأمس، يبدو الأمر وكأن غيوم الحرب أصبحت مرئية الآن في المنطقة بأكملها، لذا يجب على حكومة الهند ورئيس الوزراء مودي وزعماء البلدان الأخرى الضغط على إسرائيل لإحلال السلام ووقف حمامات الدم المدعومة أمريكيا في المنطقة". انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر