موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

حزب الله.. رمز للحق والعدالة بوجه الغطرسة والظلم

حزب الله.. رمز للحق والعدالة بوجه الغطرسة والظلم

في ظل استمرار العدوان الصهيوني على المدن اللبنانية ما زال العالم يقف صامتا متجاهلا أو متواطئا أمام الجرائم الفظيعة التي يرتكبها هذا العدو يومياً في لبنان وغزة والمنطقة اجمع، فبينما يُقتل الأطفال والنساء وتُقصف المنازل وتُدمر تقف القوى الكبرى والمخابرات العالمية متفرجة بل داعمة لكل هذه المحاولات التي تسعى الى حرب إقليمية.

وبعد العدوان المستمر تقف المقاومة اللبنانية في وجه هذا التوحش الصهيوني بقلوب مؤمنة وصبر لا يقهر حيث قدموا دروساً خالدة للبشرية عن معنى الصمود والكرامة وعن عظمة الإسلام في التعامل مع الأعداء.

ورغم أن المقاومة اللبنانية تمتلك القوة للرد فإنها تلتزم بمبادئ الإسلام التي تمنع قتل الأبرياء والمدنيين فالمقاومة تستهدف المواقع العسكرية للعدو مصانع الحرب ومقرات الموساد الصهيوني مدركة أن الجريمة الحقيقية تتحملها الحركة الصهيونية وليس المدنيون.

ولقد أثبتت المقاومة اللبنانية بعد استشهاد القائد السيد حسن نصر الله انها ستبقى مستمرة في استهداف العدو الصهيوني وتقديم التضحيات التي مثلت درسا للعالم اجمع عن معنى الكرامة الحقيقية ومعنى الجهاد في سبيل الله.

وبالحديث عن هذا الموضوع أكد عضو تحالف الفتح سلام حسين ان دماء السيد نصر الله ستفتح الجبهات والنيران على الكيان الغاصب لافتا الى ان المقاومة العراقية ستقول كلمتها في قادم الأيام.

ويقول حسين في تصريح لوكالة لـ/ المعلومة /، ان "المنطقة تمر بحرب عالمية بين محور مقاومة وفي قباله استكبار عالمي ومحور عداء البشرية المتمثل بالكيان الصهيوني وامريكا" مبينا ان "دماء السيد نصر الله سوف تفتح الجبهات والنيران على الكيان الغاصب في قادم الأيام من قبل جميع محور المقاومة وعلى راسهم المقاومة العراقية".

ويضيف ان "اميركا تدعم الصهاينة بالمال والسلاح وهذا بات واضحا لدى الاوساط السياسية والشعبية وما قام به الكيان الصهيوني في لبنان وفلسطين عمل ارهابي لا يمكن السكوت أو التغاضي عنه" مشيرا الى ان "الصمت العربي والصمت الإقليمي سمح وأعطى الشرعية لهذا الكيان الغاصب لارتكاب جميع المجازر في لبنان وغزة".

الى ذلك أكد عضو ائتلاف دولة القانون إبراهيم السكيني ان العراق مستمر في مساندة غزة والشعب اللبناني فيما أشار الى ان المقاومة لن تضعف باغتيال القادة بل ستكبر وستتمكن من الصمود وجمع قواها.

ويقول السكيني في تصريح لوكالة لـ/ المعلومة /، ان "المقاومة اللبنانية قادرة على تجاوز هذا الألم الكبير والصبر والصمود في قلوب المجاهدين" مبينا ان "الشعب العراقي سيبقى على جبهة المساندة".

ويضيف ان "الكيان الصهيوني يحاول جرَ المنطقة إلى حرب شاملة وتوسيع رقعة الحرب بسبب فشله في تحقيق أهدافه العسكرية حيث لجأ الى اغتيال القادة وارتكاب المجازر بحق المدنيين" مشيرا الى ان "المقاومة لن تضعف باغتيال السيد الشهيد حسن نصر الله بل ستكبر وستتمكن من الصمود وجمع قواها"

ويبين ان "العدوان الغاشم الذي ارتكبه نتنياهو لن يمر مرور الكرام وأن الأيام القادمة ستكون عصيبة على الكيان الصهيوني".

يذكر ان امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله استشهد إثر غارة صهيونية غادرة بمقره في الضاحية الجنوية لبيروت. انتهى 25د

مصدر الخبر