موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

وكالة امريكية: الولايات المتحدة تثبت وجودها بكردستان عبر الدعم وتدريب قادة البيشمركة

وكالة امريكية: الولايات المتحدة تثبت وجودها بكردستان عبر الدعم وتدريب قادة البيشمركة

كشف تقرير لموقع وكالة الدعم اللوجستي الامريكية، الاثنين، ان وكالة الدعم اللوجستي التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية تقوم بتدريب كبار القادة العسكريين في البيشمركة الكردية على عمليات التخزين والتوزيع والتخلص من الممتلكات في مجمع مقر الوكالة في مدينة ماكنمارا الامريكية.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " الزيارة إلى وكالة الدعم اللوجستي الدفاعي جزءًا من رحلة لمدة أسبوع إلى الولايات المتحدة من قبل وزارة شؤون البيشمركة والتي تضم وفدا من القادة العسكريين الاكراد ".

من جانبه قال الرائد فريدريك تارانتينو، ممثل مكتب التعاون الأمني - العراقي الذي ساعد في تسهيل الزيارة، لقد وفرت مشاركة اليوم مع قيادة وكالة الدعم اللوجستي الدفاعي لوزارة شؤون البيشمركة إمكانية الوصول إلى أفضل المفكرين اللوجستيين في البلاد، وأفضل ممارساتهم، والدروس المستفادة، والنهج والأدوات المبتكرة لكيفية تنفيذ المهمة".

وأضاف ان " مثل هذه المشاركات بين الولايات المتحدة والعراق تمكن من إنشاء مؤسسة أمريكية لوجستية مستدامة في كردستان، ودعم الألوية في الخطوط الأمامية للبيشمركة "، بذريعة محاربة داعش.

وقال كيفن كاشينسكي، مدير العمليات والدعم لعمليات اللوجستيات في وكالة اللوجستيات الدفاعية" "نحن لا نصنع أي شيء؛ ليس لدينا مصانع أو خطوط إنتاج، نحن نزود قواتنا بشراء المواد من قاعدتنا الصناعية وتخزين بعضها في مستودعاتنا حول العالم، كما يتم إرسال الباقي إلى العملاء مباشرة من موردينا".

وأشار التقرير الى ان " الوفد الكردي برئاسة الفريق الأول عيسى عزيز محمد زار منظمات أمريكية بما في ذلك جامعة دعم الجيش ومديرية اللوجستيات التابعة لهيئة الأركان المشتركة". انتهى/ 25 ض

مصدر الخبر