موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 88 خبر

برشلونة يسعى للعودة الى دوري الابطال عبر بوابة يانج بويز

برشلونة يسعى للعودة الى دوري الابطال عبر بوابة يانج بويز

يسعى فريق برشلونة الإسباني لتغيير واقعه الأوروبي المقلق، عندما يستقبل فريق يانج بويز السويسري مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

النادي الكتالوني لديه مهمة تكمن في تحسين سجله الأوروبي، حيث يملك البارسا سجلاً مقلقاً للغاية في المباريات التي يخوضها على أرضه أوروبياً، في آخر 17 مباراة.

ولم يعرف برشلونة طعم الفوز إلا في 5 مباريات من آخر 17، مع تعرضه للهزيمة في 6 مناسبات، والتعادل في 6 مباريات أخرى، وفقاً للإحصائية التي أبرزتها يومية سبورت الإسبانية.

السلسلة السيئة لبرشلونة بدأت في موسم 2020 – 2021 بعدما خسر البارسا في ميدانه أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد، وكان رونالد كومان على مقعد المدرب في الكامب نو، ليحل البارسا في وصافة المجموعة ويضطر لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي مباراة البارسا وسان جيرمان، خسر الفريق الكتالوني في الكامب نو، الذي كان خاوياً من الجمهور بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، برباعية لهدف.

وفي الموسم الموالي، لم يفز برشلونة في ميدانه أوروبياً سوى على دينامو كييف الأوكراني، قبل أن يخسر ضد بايرن ميونخ الألماني في كتالونيا بثلاثية دون رد، مع تعادل سلبي أمام بنفيكا البرتغالي.

وبعد ذلك اضطر برشلونة للعب في الدوري الأوروبي، ليتعادل الفريق في الكامب نو مع نابولي الإيطالي بهدف، ومع غلطة سراي التركي بلا أهداف، قبل أن يسقط في ميدانه أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثية لهدفين. انتهى 25ن

مصدر الخبر