موسوعة الأخبار موسوعة مفقودات العراق موسوعة وظائف العراق طقس العراق
مواضيع الأخبار
مصادر الأخبار
إتصال بنا
أو طلب إعلانات
Baghdad
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 79 خبر

الكناني: الرد الإيراني اهان الصهاينة وكشف هشاشة كيانهم

الكناني: الرد الإيراني اهان الصهاينة وكشف هشاشة كيانهم

اكد النائب السابق احمد الكناني، اليوم الأربعاء، ان الرد الايراني في عمق الأراضي الصهيونية كان مهينا وأبرز هشاشة الكيان وضعفه.

تابع صفحة "المعلومة " على الفيس بوك.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الكناني في تصريح لوكالة /المعلومة/، ان "الرد الإيراني على اغتيال رئيس إسماعيل هنية في طهران والسيد حسن نصر الله كان دقيقا ومدروسا وأكثر ايلاما للعدو الصهيوني كونه لا يشبه العمليات العسكرية السابقة" لافتا الى ان "إيران درست بدقة المواقع الصهيونية التي يجب ان تستهدف".

وأضاف ان "الرد الإيراني جاء لردع جرائم الكيان الصهيوني التي ما زالت ترتكب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني" مبينا ان "هذه الضربة أظهرت عجز الجيش الصهيوني وكشفت هشاشته واهانته".

وأكمل: "للأسف هناك العديد من الدول العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني ارادت مساعدة إسرائيل في تفادي اضرار هذه الضربة لكنها لم تنجح".

ووضح سفير إيران ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة خلال اجماعا طارئ لمجلس الامن بأن الرد الايراني على انتهاكات الكيان الصهيوني تم تنفيذه في إطار الحق الأصيل في الدفاع المشروع، بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، محذرا انه في حال كرر الكيان الصهيوني اعماله غير القانونية، فإن رد إيران سيكون سريعا وحاسما وأشد من الماضي ولن تتردد في ذلك. انتهى 25د

مصدر الخبر