أمانة بغداد: أكثر من 295 مليار دينار مبلغ جباية العام الماضي
أعلنت أمانة بغداد، الأربعاء، تحقيقها نسبة جباية أعلى من الهدف المطلوب لافتة إلى أنها أعلى جباية تحققها الأمانة منذ تأسيسها.
[["p","وقال أمين بغداد عمار موسى، في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية تابعته وكالة / المعلومة/، إن \"الاعتماد على موارد الأمانة الذاتية لتقديم الخدمات إلى أهالي العاصمة\"، مشيرة الى أن \"جباية 2024 بلغت أكثر من 295 مليار دينار وهي الأعلى منذ تأسيسها\"."],["p","وأضاف أن \"الواردات تأتي أما بزيادة قيم الرسوم، ونحن نعمل على عدم زيادتها حتى لا يتأثر الدخل المعيشي للفرد، أو زيادة واردات الأمانة من خلال تقديم تسهيلات وإجراءات\"."],["p","وتابع، أن \"هدفنا في العام 2025 أن تكون الجباية أكثر من الهدف المخطط لعام 2024، ونحن حريصون على أن نعتمد بالشكل الأكبر على مواردنا الذاتية من أجل تقديم الخدمات لأهالي العاصمة\"."],["p","وبين أن \"جباية العام الماضي 2024 بلغت أكثر من 295 مليار دينار\". انتهى 25"]]