اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

وفد من العراق ينقل رسالة الى شخصيات عسكرية إيرانية.. هذا ما يتعلق بـ”وكر الجواسيس” الأميركي!

وفد من العراق ينقل رسالة الى شخصيات عسكرية إيرانية.. هذا ما يتعلق بـ”وكر الجواسيس” الأميركي!
بغداد اليوم

كشفت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الخميس، أن وفدا من حركة النجباء سيزور ايران الأسبوع المقبل لنقل رسالة من الأمين العام للحركة أكرم الكعبي لـشخصيات سياسية وعسكرية إيرانية "بارزة"، وتمثيل "المقاومة العراقية" في ندوة حول "الاثار السلبية" للحضور الأميركي في المنطقة.

وقالت وكالة "تسنيم" الإيرانية، إن "وفدا من المقاومة الاسلامية حركة النجباء يرأسه معاون الامين العام (نصر الشمري) والمتحدث الرسمي للحركة من المقرر ان يبدء بزيارة الى ايران خلال الاسبوع القادم"، مبينة أن "الشمري سيبدء زيارته إلى ايران بلقاء المرجعيات الدينية والعلماء في قم".

وأضافت الوكالة الإيرانية، أن "هذه الزيارة تهدف الى اجراء لقاءات ومفاوضات مع الشخصيات السياسية والعسكرية الايرانية البارزة، وتسليم رسالة امين عام حركة النجباء أكرم الكعبي"، لافتة إلى أن "الوفد سيعقد في ختام الزيارة، ندوة بعنوان (دراسة الاثار السلبية للحضور الامريكي في منطقة غرب اسيا) في وكر التجسس الامريكي (السفارة الامريكية في ايران)، يحضرها ممثلي محور المقاومة من ايران، لبنان، فلسطين، اليمن والبحرين".

وأشارت إلى أن "نصر الشمري سيكون ممثلا للمقاومة العراقية، وسيلقي كلمة خلال الندوة"، مضيفة أنه "اسيتم عقد مؤتمر صحفي، والمشاركة في برامج في القنوات التلفزيونية على هامش هذه الزيارة".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية