اتصل بنا

فوكس نيوز: بايدن يكذب للمرة الثالثة بادعاء موت ابنه في العراق

وكالة المعلومة
2023-05-23T15:26:02Z

اكد تقرير لشبكة فوكس نيوز الامريكية ان الرئيس الامريكي يواجه العديد من الانتقادات بتكراره وللمرة الثالثة الادعاء الكاذب بان ابنه مات في العراق ، حيث توفي ابنه بمرض السرطان عام 2015 في مستشفى والتر ريد العسكري في ولاية ماريلاند الامريكية .

وذكرالتقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " الرئيس الامريكي البالغ من العمر 80 عاما ادعى في كلمة له في مقر القاعدة الامريكية في اليابان ان ابنه بو توفي في العراق قائلا إن "ابني كان رائدًا في الجيش الأمريكي فقدناه في العراق ".

واضاف ان " الرئيس الامريكي واجه انتقادات وسائل الاعلام حتى أن المنفذ الليبرالي لصحيفة ديلي بيست كتبت أن "الرئيس أدلى بتصريحات مماثلة "بشكل محير" عن بو عدة مرات في الماضي" .

وقال المنذ الاخباري الامريكي ريد ستيت إن " وفاة نجل بايدن وان كانت مؤلمة بالنسبة له لكنها لاتعفيه من مسؤولية تشويه الحقيقة كما لفت الرئيس الانتباه في قمة مجموعة السبع في اليابان عندما أخبر أحد المراسلين في المؤتمر أن "يصمت" عندما سئل عن النقاش حول سقف الديون في الكونغرس".

واشار التقرير الى ان " هذه هي المرة الثالثة التي يكذب فيها بايدن بنفس الادعاء بشأن وفاة ابنه في العراق حيث قدم نفس الادعاء الكاذب عام 2022 في حشد في ولاية كولورادو وفي خطاب القاه عام 2019 بسبب تعرض جنود الجيش الامريكي للمواد السامة نتيجة حفر حرق النفايات في الهواء الطلق بالقرب من القواعد العسكرية الامريكية المنتشرة في انحاء العالم وخصوصا منطقة الشرق الاوسط ". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
أكثر قراءةً
أخبار مواقع حكومية
المزيد من فيديوهات
أخبار قد تهمك
المزيد من الأخبار