#روسيا #مروحية #قذيفة #لبنان #إسرائيل
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 82 خبر

منذ 3 أشهر

لنجباء : ابتزاز النظام السعودي للمقاومة اليمنية سيكلفه الكثير

حذر عضو المكتب السياسي لحركة النجباء فراس الياسر ، الخميس ، النظام السعودي الاستمرار بممارسة اسلوب ابتزاز للمقاومة اليمنية لانه سيكلفها الكثير من المشاكل وستكون مصالحة النفطية والتجارية تحت ضربات المقاومة .

وقال الياسر في تصريح لوكالة / المعلومة / ، ان " ما تقوم به السعودية من اساليب ابتزاز للمقاومة اليمنية يعد تنفيذا لمخطط صهيوني امريكي لاضعاف المقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني على فلسطين المحتلة ومحاولة لاستهداف الجنوب اللبناني " .

واضاف ان " اسلوب الابتزاز لن ينفع وفي حال تنفيذه فانه سيكلف السعوديين الكثير من المشاكل وستكون مصالحة النفطية والتجارية تحت ضربات المقاومة وهم قد جربوا ذلك من قبل فضلا عن الدعم الامحدود من قبل محور المقاومة من خلال التعاون المشترك للقيام بعمليات مشتركة اتجاه المصالح الامريكية الصهيونية ".

وكان المراقب السياسي صبح العكيلي اكد لوكالة "المعلومة" في تصريح سابق ، ان الوقع المعاصر اثبت للجميع بان محور المقاومة الاسلامية ووحدة الساحات هي الجهة الوحيدة التي تواجه الامريكان والكيان الصهيوني ومن تبعهم من دول التطبيع وهي الاكثر تاثيرا بعد ان تخلت الدول العربية والاسلامية عن القضية الفلسطينية .انتهى / 25م