#الأمن #إيران #الحشد الشعبي #النفط #ديالى
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 72 خبر

منذ شهرين

من باريس ... الأولمبية تعدّ المنتخب بمكافئة كبيرة

وعدت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، اليوم الأربعاء، لاعبي المنتخب الأولمبي بمكافآت كبيرة في حال تحقيق نتائج إيجابية بأولمبياد باريس.

وذكرت اللجنة الأولمبية في بيان تلقته وكالة /المعلومة/ أن "عيون الجماهير العراقية، ترنو مساء اليوم، صوب ملعب نادي ليون الفرنسي عندما يواجه منتخبنا الأولمبي بكرة القدم نظيره الأوكراني وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي الأرجنتين والمغرب".

وأضافت أن "رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، الذي وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، حثَّ اللاعبين على تقديم أفضل المستويات الفنية والبدنية في لقاء اليوم وأكد أن الفوز على المنتخب الأوكراني يعني حجز بطاقة العبور إلى الدور الثاني، وهذا ليس ببعيد عن هذه الثلة الرائعة والتشكيل المثالي الذي وقعت عليه مسؤولية ارتداء قميص المنتخب الأولمبي".

وأكد مفتن بحسب البيان، أن "الأولمبية تضع ثقتها بلاعبي الأولمبي وبالجهاز التدريبي على الخروج بنتيجة إيجابية تسعدنا وتسعد الجماهير الرياضية التي ستتابع هؤلاء الأبطال وهم يدافعون عن سمعة الكرة العراقية في أهم بطولة في العالم".

وأوضح، إن "هناك مكافآت مالية كبيرة للاعبين ستمنح لهم في باريس عقب كل نتيجة إيجابية، وهذا ليس منة بل هو واجب علينا تجاه أبنائنا الأبطال الذين أثبتوا علو كعبهم في التصفيات الآسيوية، وحجز بطاقة العبور الثالثة ليصبح أسود الرافدين الممثل العربي الوحيد، وهذه أيضاً مسؤولية مضاعفة أخرى".

وستقام المباراة مساء اليوم عند الساعة الثامنة مساءً في مدينة ليون. انتهى/ 25 ل