#ديالى #لبنان #إسرائيل #البصرة #الصهيوني
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 95 خبر

منذ شهرين

مبابي يقترب من الانضمام لتدريبات النادي الملكي

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية النقاب عن موعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي، جناح ريال مدريد الإسباني الجديد، للتدريبات مع زملائه الجدد، تحضيراً للموسم الكروي الجديد.

وأوضحت الشبكة أن مبابي يقضي حالياً العطلة الصيفية، على أن يعود للتدريبات في السابع من أغسطس القادم، رفقة مواطنيه أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، وفيرلان ميندي، وكذلك الثنائي جود بيلينجهام وفيديريكو فالفيردي.

وأشارت ريليفو إلى أن الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، وإدير ميليتاو سيلتحق ببعثة الريال في الولايات المتحدة الأمريكية في غضون 48 ساعة.

ويرغب الريال في تجهيز الثلاثي البرازيلي في أقرب وقت ممكن، من أجل الحصول على بعض الدقائق في مواجهة برشلونة الودية خلال الجولة الأمريكية.

واعتبرت ريليفو إمكانية مشاركة الثلاثي لبعض الوقت أمام البارسا مخاطرة، حيث كان من المنتظر أن يشارك اللاعبين في عدة حصص تدريبية أولاً، بعد العودة من العطلة الصيفية التي أعقبت المشاركة في كوبا أمريكا 2024.

ويستعد الريال، المتواجد حالياً في أمريكا، لمواجهة فريق ميلان الإيطالي في الساعات الأولى من صباح الخميس القادم، ضمن مباريات الجولة الأمريكية. انتهى 25ن