#طهران #لبنان #الحشد الشعبي #البصرة #إرهاب
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 83 خبر

منذ شهر

مظاهرات في نيوزلندا احتجاجا على جرائم إسرائيل ضد الأطفال الفلسطينيين

أدان المتحدثون في تجمع كبير في قلب أكبر مدينة في نيوزيلندا، السبت، بشدة القتل الإسرائيلي العشوائي للأطفال الفلسطينيين في حرب الإبادة الجماعية التي تشنها منذ 10 أشهر على قطاع غزة المحاصر.

وذكر تقرير لصحيفة اسيا باسفيك ريبورت النيوزلندية ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " مسيرة احتجاجية ضد جرائم إسرائيل تضم اكثر من الفي شخص في جميع انحاء نيوزلندا ورددوا هتافات تدعوا لإيقاف الحرب على الطفولة الفلسطينية ".

وأضاف ان " من المفارقات أن المظاهرات جاءت في الوقت الذي أدان فيه زعماء العالم والمنظمات الإنسانية الفظائع الأخيرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي، حيث أسفرت غارة إسرائيلية على مدرسة تحولت إلى مأوى للفلسطينيين النازحين في مدينة غزة عن مقتل أكثر من 100 شخص، معظمهم من النساء والأطفال، وفقًا لمسؤولين فلسطينيين فيما يتوقع ارتفاع عدد القتلى".

وتابع ان " حكومة الاحتلال الإسرائيلي منعت القنوات الإعلامية من تغطية الهجمات على قطاع غزة لإخفاء جرائمها كما ان غياب الموقف الدولي الحاسم لكبح العدوان الإسرائيلي وإجباره على احترام القانون الدولي ووقف عدوانها على غزة" أدى إلى "عمليات قتل ووفيات وكارثة إنسانية غير مسبوقة".

وأشار بيان لحركة المقاومة الفلسطينية الى ان "ادعاءات إسرائيل باستخدام مدرسة التبين كمركز قيادة للحركة هي “ذرائع لاستهداف المدنيين والمدارس والمستشفيات وخيام اللاجئين، وكلها ذرائع واهية وتفضح الأكاذيب لتبرير جرائمها”. انتهى/25 ض