#النفط #البصرة #بغداد #إسرائيل #مجلس الوزراء
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 84 خبر

منذ شهر

التجارة تبحث مع شركة فرنسية رفد السوق العراقي بالادوية

اعلنت دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية في وزارة التجارة عن قيام ملحقيتها التجارية في باريس بعقد لقاء مع رئيس نقابة صناعة الأدوية والتشخيص البيطري SIMV الفرنسية Jean-Louis Hunault .

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة /المعلومة/، ان "اللقاء ناقش أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجال رفد الأسواق العراقية بالأدوية واللقاحات ومضادات العدوى البيطرية من شركات فرنسية رصينة .

وأضاف، ان" اللقاء جاء ضمن سلسلة التحضيرات الخاصة بعقد الملتقى الزراعي العراقي الفرنسي المزمع عقده في نهاية الربع الأخير من العام الحالي بالتعاون بين الملحقية التجارية وسفارة جمهورية العراق في باريس" .

وأشار البيان الى ان "اللقاء الافتراضي عبر خاصية الاتصال المرئي تناول دعوة رئيس النقابة الفرنسي للمشاركة في الملتقى الزراعي العراقي – الفرنسي الذي سيعقد قريباً في باريس .

من جانبه أكد رئيس النقابة "ان المشاركة مهمة لبناء شراكات مستدامة مع الجانب العراقي والتعرف على احتياجاتهم بصورة مباشرة ، مشيرا بانه سيكون على رأس وفد يضم أعضاء النقابة وعدد من ممثلوا شركات الدواء البيطري" .

وبحسب البيان " اختتم اللقاء بالاتفاق على استمرار التعاون والتواصل الاقتصادي والتجاري الذي يصب في مصلحة البلدين ".انتهى25