#قذيفة #لبنان #إسرائيل #دولار أمريكي #الصهيوني
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 83 خبر

منذ شهر

زد نتورك: نتنياهو مجنون وإسرائيل تسيطر على القرار الأمريكي

أكد تقرير لمجلة زد نتورك الامريكية، الاحد، ان خطاب نتنياهو المشوش امام الكونغرس الأمريكي كشف الكثير عن شخصية الإرهابي رقم واحد في العالم وحالته العقلية التي استهلكت بالحقد والكراهية.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " تأكيدات نتنياهو الكاذبة بشأن تقليل إسرائيل للخسائر في صفوف المدنيين، واستحقاق جنود الاحتلال الثناء على سلوكهم الأخلاقي، وعن المؤيدين للفلسطينيين الذين يتسلمون اجورا من إيران، يؤكد حقيقة ان مجرم الحرب الصهيوني يعاني من الذهان الشديد والوسواس القهري ".

واضاف ان " نتنياهو يعد واحدا من العديد من الشخصيات السياسية الحقيرة التي تتجول الان في العالم الغربي والتي تحتاج الى التشخيص السريري المرضي، بالإضافة الى 60 شخصا في مبنى الكونغرس وقفت لمجرم حرب، وهو ينتهك القانون الدولي، وما زال ملتزما بشن حرب على سبع جبهات في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

وبين التقرير ان " هذا الاحتفاء بمجرمي الحروب في الكونغرس يدفع الى التساؤل هل تسيطر الولايات المتحدة على إسرائيل، ام ان إسرائيل هي من تسيطر على الولايات المتحدة؟ هل دولة الفصل العنصري هي نظام آخر من الأنظمة العميلة لواشنطن، أم أن إسرائيل حالة نادرة، إن لم تكن فريدة من نوعها، لبؤرة استيطانية بعيدة تملي سيطرتها على المركز الإمبراطوري في واشنطن؟ ويمارس المحيط السلطة على العاصمة".

وأشار التقرير الى ان " الجواب المباشر، الذي ربما يكون واضحا، هوان الإرهابي الصهيوني الجالس على المنصة، لا يمكن أن يغيب عن ذهن أي شخص أن ينتبه إلى أن كل عضو في الكونغرس الحاضر تقريبًا مقارنة بالأعضاء الـ 100 أو نحو ذلك الذين قاطعوا - قد أخذ وما زال يأخذ أموالًا من اللوبي الإسرائيلي، لا سيما لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية المناهضة للديمقراطية بشدة والتي تدعى ايباك وهو ما يفسر التصفيق الحاد الأعضاء المرتشين من أموال الصهيونية العالمية ". انتهى/ 25ض