#بغداد #الأمن #متحدث #البصرة #الجمهورية الإسلامية
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 94 خبر

منذ شهر

ويليامز يوافق على الانضمام إلى برشلونة

وافق الجناح الإسباني نيكو ويليامز على الانتقال للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني بالموسم الجديد، وفقاً للمعلومات التي نشرتها يومية سبورت الإسبانية، مساء الأحد.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن ويليامز، جناح أتلتيك بلباو، تواصل مع البارسا وأبلغ النادي أنه يرغب في الانتقال للعب في صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتحرك برشلونة على تجهيز كافة الأمور المالية المتعلقة بالصفقة، رغم صعوبة الوضع المالي لإدارة خوان لابورتا، علماً بأن الإدارة لديها ثقة بالقدرة على حسم الأمور والتوقيع بشكل رسمي مع نيكو في ظرف أسبوع على أقصى تقدير.

ووصل البارسا إلى ما كان ينتظره طوال الصيف، لكن النادي لا يملك المال اللازم لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بلباو، والذي يبلغ 58 مليون يورو في الوقت الراهن، بعدما تعاقد مع داني أولمو بشكل رسمي من لايبزيج الألماني يوم الجمعة الماضي.

ومن المتوقع أن يكون ويليامز صفقة مميزة لبرشلونة، بعد المردود المبهر الذي قدمه في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، رفقة منتخب إسبانيا، إلا أن فكرة فشل الإدارة في توفير المال اللازم قد تجعل النادي يندم على جلب أولمو، الذي كان الخيار الثاني في الأساس، خلال الميركاتو الصيفي. انتهى 25ن