#مجلس الوزراء #أمريكا #بنيامين نتانياهو #الصهيوني #قذيفة
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 94 خبر

منذ شهر

خطة لوقف الفظائع الإسرائيلية في خمسة أيام فقط

أكد تقرير لصحيفة ييني شفق التركية، الاثنين، ان وضع خطة تتضمن الحصار الكامل على الكيان الإسرائيلي سيجبره على وقف عدوانه على قطاع غزة خلال خمسة أيام فقط.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ انه" ولمدة 11 شهراً، كانت إسرائيل تنفذ إبادة جماعية في غزة أمام أعين العالم، مما أسفر عن مقتل أكثر من 40 ألف فلسطيني، وبدلاً من اتخاذ إجراءات لوقف مذبحة يبدو أن النظام العالمي يشجعها بينما يشاهد المسلمون "عاجزين" عن فعل شيء.

وأضاف انه " إذا قررت الدول الإسلامية حقًا التحرك ووضع مواردها على المحك، فيمكنها وقف هذه الإبادة الجماعية، وهذا القمع، وهذه البربرية في وقت قصير، والخطوات لتحقيق ذلك واضحة وهي فرض عقوبات تمنع مرور الطائرات التجارية والمدنية والسفن والمركبات البرية من شأنه أن يشل إسرائيل، ويجبرها على التراجع، كما يمكن للدول الإسلامية أن تمنع السفن من مغادرة الموانئ الإسرائيلية أو التوجه إليها، ويمكن لهذه الدول أيضًا أن تمنع السفن التي ترسو في الموانئ الإسرائيلية من دخول موانئها".

وتابع ان " منظمة التعاون الإسلامي تضم 57 دولة عضوًا، كما ان القرار الموحد من جانب هذه الدول، التي يتمثل هدفها الرئيسي في دعم القضية الفلسطينية، من شأنه أن يشل شبكات النقل في إسرائيل ويتركها تلهث بحثًا عن أنفاسها، وهذا يتطلب إيقاف جميع السفن المغادرة من الموانئ الإسرائيلية أو المتجهة إليها، ويمكن لحكومات الدول الإسلامية أن تتخذ خطوة حاسمة بمنع سفن الشحن من مغادرة الموانئ الإسرائيلية وحرمان هذه السفن من الوصول إلى موانئها، إن هذه الخطوة ستكون حاسمة لوقف الإبادة الجماعية".

وأشار الى ان " ما تقوم به حركة أنصار الله في اليمن بمنع السفن التي تحمل بضائع الى اسرائيل كانت له آثار هائلة ومن المرجح أن يؤدي الحصار الأكثر شمولاً إلى نتائج ناجحة". انتهى/ 25 ض