#إرهاب #الصهيوني #مجلس النواب #لبنان #الأمن
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 84 خبر

منذ 4 أسابيع

ناشطون بريطانيون يتلفون واجهة شركة استشارية تعمل لصالح "اسرائيل"

أكد تقرير لصحيفة مورننغ ستار البريطانية، الثلاثاء، ان ناشطي حركة فلسطين قاموا برش الطلاء الأحمر على شركة بريطانية تمثل مكتب ضغط لصالح شركات صناعة السلاح الإسرائيلية في المملكة المتحدة.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، ان "الناشطين استهدفوا مكاتب شركة ابك وورلد وايد البريطانية في لندن، والتي تقدم خدمات الضغط الاستشارية لشركة البت سيستم أكبر شركة أسلحة إسرائيلية في بريطانيا".

وقال عدد من الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي اكس إن " السياسيين بما فيهم أعضاء في مجلس اللوردات يتقاضون رواتب من شركة البت سيستم الإسرائيلية عبر شركات الضغط للتأثير على السياسة البريطانية لصالح صناعة الأسلحة الإسرائيلية التي تستخدم لقتل الشعب الفلسطيني".

وأوضح التقرير ان " الناشطين قاموا برش الطلاء الأحمر عبر طفايات حريق اعيد تصميمها لتكون بمثابة طريقة سريعة لرش الطلاء بكميات كبيرة، كما اغلقوا الباب الأمامي للشركة باستخدام قفل ونشروا أيضًا لافتة كتب عليها "أوقفوا الضغط من أجل استمرار الإبادة الجماعية، وذلك قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادث".

وبين التقرير ان " أكثر من 16 ناشطا من مجموعة حركة فلسطين تعرضوا للسجن والاعتقال لاتخاذهم إجراءات ضد شركات تغذي الفظائع الجماعية في غزة، والجرائم ضد الإنسانية كما صدرت أحكام بالسجن على خمسة أشخاص، وتم احتجاز 11 آخرين على ذمة التحقيق".

يشار الى ان الطلاء الأحمر يحمل صفة الرمزية للدماء التي اوغلت فيها قوات الاحتلال نتيجة الجرائم المرتكبة ضد الفلسطينيين. انتهى/ 25 ض